دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-28

"الشطناوي " ورزمة قمح تحت قبة البرلمان

الرأي نيوز :
 

حمل النائب محمد الشطناوي خلال جلسة مجلس النواب اليوم مجموعة من سنابل القمح.

وقال الشطناوي خلال سؤاله النيابي عن مركز ثقافي إربد، إن الأرض التي بني عليها المركز هي أرض زراعية خصبة، وتم اكتشاف بئر زراعية خصبة تحت المبنى، ويجب أن يتم سحب هذه المياه وتوزيعها على المواطنين.

وأضاف أنه اذا كان لدينا قمح لن نحتاج لأي شيء اطلاقاً، وهذه الأرض الزراعية تم التغول عليها.

ولفت إلى أن العديد من المباني الحكومية في المنطقة تعاني من ذات المشاكل التي يعاني منها مركز ثقافي إربد من تصدعات وغيرها.

واختتم حديثه بالقول : تغولوا على الاراضي الزراعية والقمح هو السبيل .

عدد المشاهدات : ( 4640 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .